gallery/btrsl

BTR SL

Tours & Holidays

gallery/whats app

info@btrsl.com

+94770286418

1. الجودة والخدمة

 


في BTR SL ، تسير الجودة والخدمة جنبًا إلى جنب. نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان استيفاء هاتين السمتين في كل خطوة من رحلتك. للمساعدة في تحقيق هذه القيم الأساسية ، نراقب عن كثب رضا العملاء ونبحث باستمرار عن طرق جديدة لتجاوز توقعات عملائنا.

 


2. لمسة شخصية


من أول اتصال ، طوال مدة إقامتك ، وحتى عودتك إلى المنزل مرة أخرى بأمان ، نحن معك. ستعرف مستشار السفر الشخصي الخاص بك بالاسم والوجه على حد سواء ، حيث نجعل من الممارسة الترحيبية لعملائنا شخصيًا والذهاب في الرحلة بأكملها.


3. الموظفين ودية ومعرفة
لقد أنشأنا تجارب سفر لا تنسى في BTR لآلاف العملاء من جميع أنحاء العالم. هذا يرجع إلى جودة شعبنا. موظفينا لديهم معرفة واسعة ومباشرة بالمنطقة وهم متحمسون لما يقومون به.


4. الخبرة المحلية
من الحيوي بالنسبة لنا أن تكون لديك تجربة لا تنسى وأصيلة مع عطلاتنا. تماشيا مع التوقعات التي لدينا لموظفينا ، نختار فقط الموردين المحليين الذين يتمتعون بالودية والسمعة الطيبة والمعرفة المحلية المتعمقة.


5. توفير الوقت والجهد
يمكن أن يكون البحث عن عطلتك وتنظيمها مهمة مرهقة. دعونا نفعل عمل لك! باختيار BTR يمكنك توفير كل من الوقت والمال عن طريق حجز جميع خدمات خط سيرك مباشرةً مع وكالة محلية متخصصة.


6. العطل حسب الطلب
صممت مع وضعك في الاعتبار ، يمكن تصميم حزمنا أو تصميمها بالكامل من الصفر لتناسب احتياجاتك. يمتلك خبراء السفر الخبراء لدينا الموارد المتاحة لجعل عطلة أحلامك حقيقة. لماذا لا تتصل بنا بأفكارك؟


7. أنت في أيد أمينة
أثناء رحلتك ، لن تكون المساعدة بعيدة المنال. يوجد دائمًا موظف يتعامل مع أي حالات غير متوقعة ، ونحن نبذل قصارى جهدنا للرد في أقرب وقت ممكن ، كما نقدم هاتفًا محمولًا مؤقتًا بجولات مختارة.

جميع عطلاتنا منظمة ومحمية بالكامل ، مما يسمح لك بالحجز والسفر دون قلق. لمزيد من التفاصيل أو الطلبات الخاصة ، لا تتردد في الاتصال بنا. نحن نسعى جاهدين للرد على جميع الاستفسارات.

نتمنى لكم يوما سعيدا!

أفضل شركة سفر وجولة في سريلانكا

gallery/carsmal