gallery/btrslgallery/btrslgallery/btrslgallery/btrslgallery/btrsl

BTR SL

Tours & Holidays

gallery/whats appgallery/whats appgallery/whats appgallery/whats appgallery/whats app

+94770286418

btrga@yahoo.com

حزم الرحلات الخاصة بكبار السن في سريلانكا - خاصة ومخصصة

الحزم السياحية الخاصة لكبار السن في سريلانكا 

 

 

 

ملخص

 

تأتي الروعة بجميع أشكالها معًا في سريلانكا. تعجب من القصور المذهلة ، واستكشف حياة المدينة ذات الشهرة العالمية ، واستمتع بريف الزمرد بقراها الجذابة. اكتشف تاريخ سريلانكا وسحرها وثقافتها بينما تنغمس في روائع العاصمة. اصنع جولتك المثالية في سريلانكا لكبار السن مع BTR SL لقضاء إجازة العمر.

 

تعد حزمة جولة كبار السن الخاصة بنا خطة سفر جيدة لكبار السن الذين يتمتعون برعاية خاصة. صُممت هذه الجولات الخاصة بعناية من خلال معالجة كل المسائل المتعلقة بمتطلبات كبار السن وفريقنا مكرس لتقديم رعاية خاصة للمسافرين المسنين ذوي الاحتياجات الخاصة. من الوصول إلى المغادرة ، يضمن لك فريقنا المتفاني إجازة آمنة ورعاية في سريلانكا مع جميع الفنادق / المركبات الخاصة والمرشدين المؤهلين الناطقين باللغة الإنجليزية. تشمل الجولة ، التراث ، والشواطئ ، والحياة البرية ، والشلالات ، وبلد هيل ومزارع الشاي

 

 

رحيل والعودة

 

يتم تقديم خدمة النقل
من قبل المسافر لجميع المسافرين

 

 

         

ماذا تتوقع

 

 

 

مسار الرحلة

 

اليوم الأول:

 

 مرحبًا بكم في سريلانكا ، عند الوصول إلى مطار باندارانايكا الدولي في كولومبو أو في أي مكان ، سيقابلك ممثلنا وينقل إلى جالي ، والإقامة الليلية في جالي ، والحياة الليلية والاسترخاء.

 

 

اليوم الثاني: قم بزيارة شاطئ جالي وأوناواتونا

 

شاطئ يوناواتونا

تعال لقضاء بعض الوقت في شاطئ أوناوتونا أحد أفضل الشواطئ في آسيا وأكبر الوجهات السياحية وأشهر الشواطئ في البلاد ، فالشاطئ مشهور بالسياح وجزء من الشاطئ مشغول بكراسي الاستلقاء للتشمس ،

 

 

حصن جالي

منظر للتراث العالمي في جالي فورت يونسكو ، قلعة جالي المعروفة أيضًا باسم الحصن الهولندي أو أسوار جالي ، في خليج جالي على الساحل الجنوبي الغربي لسريلانكا ، تم بناؤها أولاً في عام 1588 من قبل البرتغاليين ، ثم تم تحصينهم على نطاق واسع من قبل الهولنديين خلال القرن السابع عشر من عام 1649 فصاعدًا.

 

ملعب الكريكيت الدولي

يقع ملعب جالي بالقرب من حصن جالي. تعتبر واحدة من أكثر ملاعب الكريكيت الخلابة في العالم برج ساعة جالي الواقع داخل حصن جالي.

 

برج الساعة

معلم شهير ويطل على مون باستيون المركزي في موقع غرفة الحراسة السابقة. تم بناء برج الساعة في عام 1883

 

منارة جالي

هذه أقدم محطة إنارة في سريلانكا ، ويعود تاريخها إلى عام 1848.

 

 

اليوم الثالث: جولة بالقارب لمشاهدة الحيتان

 

مشاهدة الحيتان في ميريسا والحيتان والدلافين مشاهدة رحلة بالقارب من ميريسا مرفأ سريلانكا لمشاهدة الحيتان والدلافين في بيئتها الطبيعية. خلال موسم هجرة الحيتان ، من السهل اكتشاف الحيتان الزرقاء ، وحيتان Bryde ، وحيتان العنبر ، وحيتان الزعانف ، وأحيانًا الحيتان القاتلة ، والدلافين الشائعة ، والدلافين قارورة الأنف ، والدلافين الدوارة ، ودلافين Risso ، والدلافين المخططة. في بعض الأحيان يمكنك رؤية السلاحف وأنواع الأسماك المختلفة.

كما هو الحال في الطبيعة لا يمكن ضمان مشاهدتها ، يرجى ملاحظة هذه الجولة التي يمكننا القيام بها إذا تم تشغيل القارب فقط إذا لم يتم ترتيب جولة قارب Madugaga كبديل.

 

 

اليوم الرابع: سفاري في حديقة Udawalawe الوطنية

 

حديقة Udawalawe الوطنية Udawalawe هي موطن مهم للأفيال السريلانكية المعروف أيضًا باسم موقع مراقبة الطيور الجيد في سريلانكا. سيحصل عشاق الطيور على فرصة رائعة لمشاهدة العديد من أنواع الطيور المختلفة. توفر الحديقة الوطنية موطنًا للعديد من الأنواع الأخرى من الثدييات مثل القط الصدئ ، وقطط الصيد ، والتي ستأخذك عبر النقاط الساخنة لمشاهدة الفيلة والحيوانات والطيور الأخرى في الحديقة. ستأخذ سيارات الجيب المخصصة للعرض المحسّن مسارات من الحصى في الغابة العميقة للحصول على أفضل تجربة مشاهدة.

 

 

اليوم الخامس: السفر إلى إيلا

 

 انتقل إلى Ella من Udawalawe ، في الطريق يمكنك الاستمتاع ببعض مناظر الشارع الجميلة

 

 

اليوم السادس: جولة في مدينة إيلا

 

مع العديد من الكنوز الطبيعية والجمال ، تعتبر سريلانكا واحدة من أجمل الجزر في العالم. Ella هي بلدة صغيرة في منطقة Badulla في مقاطعة Uva Sri Lanka. يحكمها مجلس حضري. تقع على بعد حوالي 200 كيلومتر شرق كولومبو وتقع على ارتفاع 1041 متر فوق مستوى سطح البحر. تتميز المنطقة بتنوع بيولوجي غني ، كثيف مع العديد من أنواع النباتات والحيوانات

 

 

اليوم السابع: السفر إلى نوارا إليا

 

في الطريق إلى نوارا إليا ، يمكنك رؤية شلالات ديفون وشلالات سانت كلير والجبال الجميلة ومزارع الشاي.

 

 

اليوم الثامن: جولة في مدينة نوارا إليا

 

 نوارا إليا هي مدينة تقع في وسط التلال في سريلانكا ، وتُعرف أيضًا باسم Little England ، وكانت محطة التل المفضلة للبريطانيين الذين حاولوا إنشاء هذا المنتجع في قرية إنجليزية نموذجية ، مع مكتب بريد قديم من الطوب ، وبلد. منازل مثل Hill Club مع صور الصيد وملعب الجولف 18 حفرة وملعب السباق.

 

 

اليوم التاسع: السفر إلى كاندي

 

نقل إلى كاندي. المدة: 3 ساعات 

 

 

 

اليوم العاشر: جولة في مدينة كاندي وبعض التسوق

 

كاندي هي مدينة كبيرة في وسط سري لانكا. يقع على هضبة محاطة بالجبال ، والتي تعد موطنًا لمزارع الشاي والغابات المطيرة ذات التنوع البيولوجي. قلب المدينة هو بحيرة كاندي ذات المناظر الخلابة (بحيرة بوجامبارا) ، والتي تشتهر بالتنزه حول البحيرة. بعد زيارة المدينة والقيام ببعض التسوق.

 

 

 

اليوم الحادي عشر: الانتقال إلى كولومبو

انطلق في رحلة إلى كولومبو واستمتع ببعض الاسترخاء

 

 

 

اليوم الثاني عشر: انتقل إلى المطار

 

 بعد الانتهاء من الجولة الرائعة التي مدتها 12 يومًا ، نوصلك إلى المطار

 

 


ما يحتويه

 

مركبة مكيفة

النقل الخاص

جميع الرسوم والضرائب

جميع الجولات والسفاري

جولة جماعية بالقارب في ميريسا

وجبة افطار (12)

إقامة جيدة 11 ليلة